من نجا من خاتمة مسلسل Game of Thrones؟

من نجا من خاتمة مسلسل Game of Thrones؟

تحتوي هذه المقالة على مفسدين.



لعبة العروش وصلت أخيرًا إلى نهايتها - ولكن ما هي الشخصيات المتبقية لإعادة بناء Westeros و Essos وما بعدهما؟

لمدة ثمانية مواسم ، كنا مهووسين بالعديد من الألغاز والعلاقات والحروب التي جمعت شخصيات من جميع مناحي الحياة معًا ومزقتهم. ونظرًا ل ارتفاع مستمر عدد الجثث منلعبة العروشفي الموسم الثامن ، شعرت بالتأكيد أنه من الممكن أن تكون معظم الشخصيات التي قضينا سنوات معها قد ماتت. لحسن الحظ ملك الليل لم يجند كل ويستروس لجيشه وهناك ، في الواقع ، أشخاص يساعدون في تشكيل ممالك ويستروس الست ؛ ظل الشمال وفيا لرغبته في الاستقلال.



لكن لم يحالف الحظ الجميع. اختلق البعض ذلك حتى نهاية المسلسل ، الذي حمل عنوان 'العرش الحديدي' ، ليموت فقط. الآن وقد انتهى المسلسل ، من عاش ومن مات ومن سيروي قصته؟

لعبة العروش جون وآريا

الذي عاش ومات فيلعبة العروشالسلسلة النهائية؟

جون سنو

حالة:على قيد الحياة

اشتهر نيد ستارك بالحكم على جايمي لانيستر لتخليه عن تعهدات Kingsguard الخاصة به لحماية حاكم الممالك السبع وقتل الملك إيريس الثاني تارجارين ، ولكن بعد أكثر من عقدين بقليل ، جون سنو - الشخص الذي كان مثل نيد حتى لو لم يكونوا كذلك الأب والابن - سيتخذون نفس القرار. مرعوبًا مما أصبح عليه داني (وبعد حديث طويل وصعب مع تيريون لانيستر ، الذي قدم له الاقتراح لأول مرة) ، اتخذ جون الخيار الصعب: أصبح قاتل الملك. وحُكم عليه بالعودة إلى Night Watch.



لكن جون لا يلتزم تمامًا بالبقاء خارج الحائط. بدلاً من ذلك ، يتوجه إلى ما وراء الجدار ويلتقي مع Tormund Giantsbane و Ghost (الذي من المؤكد أنه يربت بشكل صحيح هذه المرة). سرعان ما انطلقوا وراء الجدار ، حيث البوابة المغلقة يردد صدى المشهد الأول في المسلسل .

'لقد حصلت على الشمال بداخلك ، الشمال الحقيقي ،' قال تورموند لجون عندما غادرا بعضهما البعض في 'آخر ستاركس'. وربما في الشمال الحقيقي ، يمكن لجون سنو ، آخر تارغارين على قيد الحياة ، أن يجد السلام.



Daenerys Targaryen

حالة:في ذمة الله تعالى

بعد أن قام داني بإحراق King’s Landing على الأرض في ' أجراس ، 'بدا أن وفاة ملكة الرماد حتمية تقريبًا ؛ لم يكن الأمر يتعلق بما إذا كانت ستموت ولكن متى و من سيفعل ذلك . وبعد موسم من الخيانات ، تعرضت داني للخيانة مرة أخيرة: من قبل جون سنو ، حارس الشمال ، وابن أخيها ، وعشيقها السابق الذي تعهد بخدمتها. نظرًا لأن جون لم يتخذ اسمه الجديد ولا نرى ما إذا كان لديه أطفال ، جون - أحد الأقاربوa queenslayer - كل شيء ما عدا بيت Targaryen. بعد ذلك ، تذوب Drogon العرش الحديدي وتطير بجسدها.

لعبة العروش جون دينيرس غرفة العرش

تيريون لانيستر

حالة:على قيد الحياة



بغض النظر عن عدد المرات التي تم فيها القبض عليه وسجنه ومحاكمته ، لا شيء يمكن أن يقتل تيريون لانيستر. في 'العرش الحديدي' ، سُجن للمرة الأخيرة لإطلاق سراح خايمي ورفضه الاستمرار في خدمة داني. ولكن بعد وفاة داني ، كان من بين أعضاء المجلس المقرر تحديد مستقبل ويستيروس. وفي النهاية ، فإن تيريون هو من يقترح أن بران ستارك - الذي لا يريد أي شيء - أن يحكم ويستروس على وجه التحديد لأنه لا يريد ذلك. ثم قام بران بتعيين تيريون على أنه يده ، وهو أمر لا يريده تيريون ولكنه عقوبته إلى حد ما لخيانة داني.

العرش الحديدي

حالة:في ذمة الله تعالى

حسنًا ، لذا فإن العرش الحديدي ليس على قيد الحياة من الناحية الفنية ، على الرغم من أن العرش ، في بعض الأحيان ، كان يبدو وكأنه شخصية حقيقية في العرض. لكن لمدة ثمانية مواسم (ومئات السنين قبل ذلك في ويستروس) ، كان العرش كيانًا ثابتًا لكليهمالعبة العروشوحملاتها التسويقية. كان الجلوس غير مريح ، لكن العديد من الحكام المحتملين أرادوا ذلك على أي حال. كان هذا هو الشيء نفسه الذي أدى إلى مقتل عدد لا يحصى من الجنود والمدنيين وحتى عدد قليل من الملوك على طول الطريق. وفي النهاية ، سيتم تدمير بقايا Westeros القديمة: صهرها Drogon في بركة من المعدن اللزج قبل أن يغادر من King’s Landing للمرة الأخيرة.

نخالة المكسور ، أول من اسمه

حالة:على قيد الحياة

في بدايةلعبة العروش، هل تخيلت يومًا أن بران ستارك - الصبي الذي سقط من النافذة وأصبح الغراب ذو العيون الثلاثة (وميم فوق العادة) - سينتهي به الأمر إلى حكم ويستروس؟ هل تعتقد أنه كان ممكنًا قبل الموسم الثامن؟ حسنًا ، ها نحن ذا.

في ' آخر من ستاركس رفض بران لقب لورد أوف وينترفيل على الرغم من أنه آخر أبناء نيد ستارك الحقيقي المولد. في وقت لاحق من تلك الحلقة ، عندما ناقش تيريون وفاريس إمكانية حكم جون ، جادلوا بأنه سيصنع ملكًا جيدًالأنلم يكن يريد ذلك. ولأن بران لا يستطيع أن ينجب الأطفال ، فإن ملوك وملكات ويستروس لن يعودوا حقًا ينتقل من الأب إلى الابن ؛ بدلاً من ذلك ، أصبح الآن عنوانًا منحه اللوردات في ويستروس.

سانسا ستارك

حالة:على قيد الحياة

يجب أن يكون Stark دائمًا في Winterfell ، كما يقول المثل القديم ، وفي نهايةلعبة العروش، أن ستارك هي سانسا. لقد أرادت دائمًا استقلال الشمال ، وحتى مع وجود شقيقها الأصغر المسؤول ، لا يمكنها التعهد بدعمه. ينفصل الشمال وتتوج سانسا ملكة في الشمال.

لعبة العروش sansa stark ملكة في الشمال

آريا ستارك

حالة:على قيد الحياة

عندما غادرت آريا وينترفيل في ' آخر من ستاركس قالت لصحيفة The Hound أنها لا تنوي العودة أبدًا. وفي فيلم 'العرش الحديدي' ، حققت أخيرًا رغبتها قال ذات مرة للسيدة كرين مرة أخرى في الموسم السادس لاكتشاف 'ما هو غرب ويستروس'. مع سفينة وطاقم تحت قيادتها ، تبحر إلى المجهول في مشهد أصداء الموسم 4 النهائي .

الجدة سامويل تارلي

حالة:على قيد الحياة

سامويل تارلي هو من بين أعضاء مجلس جديد من المقرر أن ينتخب حاكمًا جديدًا لويستروس ، لكن اقتراحه بأن يختار الشعب ملكهم أو ملكتهم سخر منه المجلس ككل. في نهاية السلسلة ، سام - الجدة الآن - أعاد تسمية كتاب أرشماستر إيبروز ، وكان العنوان الأصلي وقائع الحروب التي أعقبت وفاة الملك روبرت الأول ، مثلأغنية عن الثلج والنار. يبدو أن الكتاب لا يذكر تيريون على الإطلاق.

لعبة العروش سامويل تارلي

سير دافوس سيورث

حالة:على قيد الحياة

دافوس سيورث هو صوت العقل في المجلس الجديد لتقرير مستقبل ويستروس حيث يقترح عليهم اختيار حاكم جديد لتقرير مصير جون. ثم تم تعيينه كعضو في مجلس بران الصغير.

جندري باراثيون

حالة:على قيد الحياة

يشارك جندري في المجلس الذي ينتخب بران ملكًا جديدًا للممالك الست.

تورموند جيانسباني

حالة:على قيد الحياة

ينتظر Tormund جون at the Wall وينطلق في النهاية إلى ما وراء الجدار مع جون وبقية Free Folk.

سر برين تارث

حالة:على قيد الحياة

Brienne of Tarth حاضر للمجلس لاختيار زعيم جديد لـ Westeros لكنه لا يشارك بنشاط فيه. بصفته عضوًا في Kingsguard وجزءًا من مجلس Bran الصغير ، قام Brienne بعد ذلك بتحديث إدخال Jaime Lannister في Book of Brothers.

لعبة العروش كتاب براين الاخوة

رماديدودة

حالة:على قيد الحياة

أراد جراي وورم رأس جون سنو لقتله داني بل ورفض الأرض في ريتش كدفعة. لذلك مع رحيل ملكتهم ، أبحروا إلى إيسوس.

يجري بودريك باين

حالة:على قيد الحياة

بودريك باين حصل على لقب فارس - من المفترض أن يكون من قبل برين - وعين عضوًا في Kingsguard الذي يقود بران ستارك بعيدًا عن اجتماع المجلس الصغير.

جيلي

حالة:على قيد الحياة

لا نسمع عن جيلي على الإطلاق في 'العرش الحديدي' ، لذلك يمكننا فقط أن نفترض أنها على قيد الحياة وبصحة جيدة معها ومع أطفال سامويل تارلي.

سير برون من بلاكووتر

حالة:على قيد الحياة

تم تعيين Ser Bronn لورد Highgarden و Master of Coin في مجلس Bran الصغير. إنه يريد إعادة بناء بيوت الدعارة في King’s Landing لكنه قوبل بمقاومة من Sam.

شبح

حالة:على قيد الحياة

الشبح هو فتى جيد جدًا ربت عليه جون بشكل صحيح عندما وصل جون إلى Castle Black ، لذلك أصبح كل شيء على ما يرام أخيرًا في ممالك ويستروس الست.

لعبة شبح عروش

دروجون

حالة:على قيد الحياة

بعد ذوبان العرش الحديدي ، يغادر دروجون بجسد داني ولا يُسمع أو يُرى مرة أخرى ، على الرغم من أن بران يسأل مجلسه الصغير عما إذا كانوا قد سمعوا أي شيء. نظرًا لأنهم لم يفعلوا ذلك ، يحاول بران البحث عن آخر تنين حي بنفسه.

هل تحتاج إلى المزيد من الأخبار من وراء الحائط؟ سجل هنا لتلقي موقعنا الأسبوعيلعبة العروشرسالة إخبارية من الخبيرة الداخلية ميشيل جاورسكي. ربما تكون السلسلة قد انتهت ، لكن الامتياز لن يذهب إلى أي مكان.

اقرأ أكثر:


الآن اسمع هذا:

كيف ابتكر اللغوي ديفيد جي بيترسون اللغتين الدوثراكية والفاليرية لعبة العروش

2 بنات 1 بودكاست لعبة العروش

مقدمة2 بنات 1 بودكاست، عرض كوميدي أسبوعي حيث أجرى Alli Goldberg و Jen Jamula (ممثلان يقومان بمحتوى غريب على الإنترنت على خشبة المسرح) محادثات مرحة وإنسانية مع Bronies وأحدث تعديلات Reddit وداغرات محترفون وعلماء آثار لألعاب الفيديو ومهندسو تطبيقات المواعدة والأطفال البالغين وأخصائيي الحضن ، مصاصو دماء ، جدي ، دمى حية ، والمزيد.

الاشتراك في 2 بنات 1 بودكاست في تطبيق البودكاست المفضل لديك.